تشاد تطيح بمدير المخابرات 

1

متابعات : المدقاق الإخبارية 

كشفت مصادر مطلعة داخل القصر الرئاسي في تشادي أن الرئيس التشادي محمد إدريس ديبي (كاكا) أصدر قراراً أطاح بمدير المخابرات في تشاد الجنرال إبراهيم محمد سيد .

وبحسب المصادر فإن الرئيس كاكا أصدر قراره بعد اعتقال مدير المخابرات للمستشار السابق في القصر الرئاسي إدريس يوسف بوي .

ويعتبر إدريس بوي أحد المقربين لدولة الإمارات العربية المتحدة ويرجع اليه كثير من الصفقات التي أبرمتها الإمارات في تشاد .

وتتشارك الإمارات وتشاد الاتهامات الموجهة من قبل الحكومة السودانية بدعمهما لمليشيا الدعم السريع المتمردة في السودان في حربها ضد الجيش السوداني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.