قائد سلاح الاشارة : بحري آمنة و(40) مركبة للشرطة تجوب شوارعها مع تأمين الخدمات الحياتية
.
متابعات : المدقاق الإخبارية
دعا قائد منطقة بحري العسكرية اللواء ركن عبد العزيز محمد أبكر قائد سلاح الاشارة سكان مدينة بحري الى ايفاد مناديب لتفقد المنازل ومساعدة الشرطة في عمليات التأمين ، وقال أن وزارة الداخلية إستلمت سجن كوبر وأن هناك (40) مركبة من الشرطة تجوب شوارع بحري لتأمينها من التعديات والسرقات .
وقال لدى لقائه وفدا من المنظومة الاعلامية التطوعية لتوثيق حرب الكرامة والاتحاد العام للصحافيين السودانيين أن مدينة بحري القديمة واحيائها خالية من أي عدو، ونظيفة من التمرد وآمنة .
مؤكدا أن عودة السكان كاملة مرتبطة بالعمل علي إزالة مخلفات الحرب وذلك بالتنسيق مع الجهات المختصة لاطمئنان على كل الاسر.
وحول موقف الخدمات بمنطقة بحري القديمة اكد اللواء عبد العزيز أبكر أن عمليات الصيانة مستمرة في محطات المياه والعمل جاري لتشغليها، وفي مجال الكهرباء تجري مراجعات كاملة لكل خطوط الكهرباء وإصلاح كل الأعطال الناتجة من الحرب وغيرها.