إنطلاق الفوج الثاني لمبادرة راجعين
متابعات : المدقاق الإخبارية
كشف الدكتور محمد زكريا فرج الله أمين الاعلام الناطق الرسمي بأسم حركة العدل والمساواة السوداني إنطلاق الفوج الثاني ل(مبادرة راجعين) اليوم السبت 22 فبراير 2025 والتي ابتكرتها حركة العدل والمساواة السودانية بالاقليم الاوسط وشرفها بالرعاية والحضور الدكتور جبريل ابراهيم رئيس الحركة .
واكد فرج الله أن المبادرة تتجاوز فكرة كونها جسراً برياً لنقل المتأثرين بالحرب من الولايات الشرقية لعاصمة ولاية الجزيرة ود مدني الى أنها دعوة صادقة للترابط والتآزر بين قلوب السودانيين وتعزيز اللحمة الوطنية .