إتحاد عموم دار حامد يعلن التعبئة والإستنفار للمليشيا

209

بسم الله الرحمن الرحيم
الاتحاد العام لابناء عموم مناطق دار حامد

غرفة إدارة الازمة

بلاغ رقم (١)

لأهلنا بأم كريدم خاصة ودار حامد على وجه العموم..

١/ بهذا نعلم الكافة بأن المكتب التنفيذي للاتحاد العام لابناء عموم مناطق دار حامد قد شكل غرفة لإدارة الأزمة بأم كريدم من بعض أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد والقيادات الميدانية بأم كريدم وممثلي رجال المال ، وسوف تكون هذه الغرفة معقدة طوال مدة الأزمة (٢٤ ساعة/يوم) وسوف تكون بلاغات هذه الغرفة هي الآلية المعتمدة لتنوير وتوجيه أهلنا طوال مدة الأزمة حتى لا تحدث تضاربات كما حدث ذلك في هذا اليوم.

٢/ كذلك نحث جميع دار حامد في كافة مناطقهم وبكافة فروعهم فزعة أهلهم بأم كريدم على قدم السرعة حتى لا تؤتى دار حامد من باب التقاعث والخذلان.

٣/ على جميع دار حامد داخل ام كريدم تنظيم أنفسهم والاقتصاد في استخدام موارد الحرب وكذلك الطاعة للقيادات الميدانية المأذونة.

٤/لا يجب الاستماع لأي أصوات نشاز تنادي بالركون لتكتيكات المليشيا الساعية لتنفيس هذا الاحتشاد ، وكذلك التعامل الصارم مع مخذلي المليشيا في أوساط أهلنا.

٥/ نؤكد على النجاح والنصر الذي حققته دار حامد في هذا اليوم الذي يعد من الايام المشهودة لقبيلتنا وقد سمع أهل السودان اليوم صوتكم وكلهم فخر بما قمتم به

غرفة إدارة الأزمة
١١ مارس ٢٠٢٥

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.