زبيدة العالمية ومشروع الجزيرة يوقعان مذكرة تفاهم 

4

متابعات : المدقاق الإخبارية 

وقعت زبيدة موتورز العالمية السعودية القابضة ومشروع الجزيرة أمس الثلاثاء الرابع من مارس 2025 ببورتسودان ، وقعا مذكرة تفاهم في المجال الزراعي قالتا ترتقي إلى أن تصبح  اتفاقيات ثنائية تفصيلية .

قال المهندس ابراهيم مصطفى محافظ المشروع بعد أن وقع المذكرة قال إنها تأتي في إطار سعي إدارته و الدؤوب بغرض توفير التمويل للمشروع وتلافي اثار الحرب اللعينة التي طالته علي يد مليشيا ال دقلو الإرهابية ودمرته في كل شئ مشيراً إلى أن شركة زبيدة ذات سمعة طيبة ومن الشركات المعروفة حيث يعول عليها في مجالات متعددة في الإنتاج الزراعي وإدخال آليات والطاقة المتجددة ، مؤكدا أن كل مايخص المشروع والمنوط بها في ظل الكبوة بسبب الحرب وما عاثت به المليشيا من خراب ودمار للاصول .

من جانبه ثمن الدكتور هزبر غلام الله الشيخ المدير العام لشركة زبيدة موتورز العالمية السعودية القابضة
جهود القوات المسلحة السودانية والقوات المساندة لها من أجل صون السودان وعزته بجانب تحقيق النصر الكبير في محاور القتال وقال إنها جعلت عودة المزارعين الي الحقول ممكنة .

وقال في تصريحات صحافية مشتركة مع محافظ المشروع اهمية دور القطاع الخاص في معركة الأعمار بعد تحرير الجزيرة فضلا عن اهية الشراكة مع مشروع الجزيرة الذي يدعم الاقتصاد القومي ولدلالات المشروع التاريخية 

وتابع أن شركة زبيدة حرصت على أن تكون من أوائل المتقدمين في دخول شراكات مع مشروع الجزيرة بتوقيع مذكرة تفاهم تحتوي على العديد من الأساسيات والتي تبني أساس لأن تتحول إلي اتفاقيات ثنائية تفصيلية .

قاطعا بان الشركة سنبذل ما في وسعها من أجل الإعانة والمعاونة في توفير آليات الإنتاج وكل ما يتعلق بالخدمات المطلوبة للحاق بالموسم الصيفي حسب نصوص المذكرة مقدما الشكر للسيد محافظ المشروع المهندس إبراهيم مصطفي علي حسن الإستقبال والترحيب وفتحه الباب أمام القطاع الخاص لإعادة الإعمار واستعادة النشاط الزراعي .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.