كباشي : انا بحير وما يثار حملة ممنهجة ومقصودة

326

متابعات : المدقاق الإخبارية 

نفى الفريق أول ركن شمس الدين كباشي نائب القائد العام للقوات المسلحة عضو مجلس السيادة السوداني بشدة ، صحة أي إختلافات بينه وأخيه الرئيس البرهان ، أو إنه ذهب الخرطوم مغاضبا ، واصفا ما يثار

حوله بإنها (حملة ممنهجة ومقصودة) قال إنها تظهر إعلاميا بعد كل فترة، قاطعا أن ما يثار بشأنه ليس صحيحا .

واستهجن الجنرال كباشي بشدة ما أثير بشأن سكنه وقال إنه ترك سكنا مستأجرا له ، وذهب لسكن آخر حكومي قبل شهرين إلا قليلا وقال إنه شيئ جميل أن يسكن في سكن حكومى وليس مستاجرا ولم يجد مبررا لإثارته إعلاميا .

وقال كباشي في رسالة صوتية رصدتها (المدقاق الإخبارية) موجهة للزميل آدم جمال ولكل من يسأل عنه من أهل السودان ، قال إنه بحير، عازيا عدم ظهوره إعلاميا لإيقافه المناشط الجماهيرية بطوعه تركيزا علي العمل العسكري وقال إنها مطلوبات المرحلة وهو فضل ذلك وليست هنالك أي مشكلة .  

وطلب كباشي طمأنة الجميع وكل من يسأل عنه ، قال إنه بخير، وتابع رمضان كريم عليكم جميعا وعلي كل الشباب وكل أهلنا الأكارم وعلي أهل السودان جميعا ، سائلا الله  في هذه الأيام المباركات وببركة شهر رمضان الفضيل ، أن يزيل هذه الغمة عن الجميع .

داعيا الله أن يسهل الأمور ويفرج علي كل أهل السودان وأهلهم في جنوب كردفان خاصة ، وقال إنهم تعبوا كثيرا (ضاغوا الأمرين ..!) ووصلوا لمرحلة أكلوا فيها صفق الشجر وإنعدم لديهم الدواء والكساء وحرم جيل كامل من الطلاب من الإمتحانات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.