كباشي : انا بحير وما يثار حملة ممنهجة ومقصودة
متابعات : المدقاق الإخبارية
نفى الفريق أول ركن شمس الدين كباشي نائب القائد العام للقوات المسلحة عضو مجلس السيادة السوداني بشدة ، صحة أي إختلافات بينه وأخيه الرئيس البرهان ، أو إنه ذهب الخرطوم مغاضبا ، واصفا ما يثار
حوله بإنها (حملة ممنهجة ومقصودة) قال إنها تظهر إعلاميا بعد كل فترة، قاطعا أن ما يثار بشأنه ليس صحيحا .
واستهجن الجنرال كباشي بشدة ما أثير بشأن سكنه وقال إنه ترك سكنا مستأجرا له ، وذهب لسكن آخر حكومي قبل شهرين إلا قليلا وقال إنه شيئ جميل أن يسكن في سكن حكومى وليس مستاجرا ولم يجد مبررا لإثارته إعلاميا .
وقال كباشي في رسالة صوتية رصدتها (المدقاق الإخبارية) موجهة للزميل آدم جمال ولكل من يسأل عنه من أهل السودان ، قال إنه بحير، عازيا عدم ظهوره إعلاميا لإيقافه المناشط الجماهيرية بطوعه تركيزا علي العمل العسكري وقال إنها مطلوبات المرحلة وهو فضل ذلك وليست هنالك أي مشكلة .
وطلب كباشي طمأنة الجميع وكل من يسأل عنه ، قال إنه بخير، وتابع رمضان كريم عليكم جميعا وعلي كل الشباب وكل أهلنا الأكارم وعلي أهل السودان جميعا ، سائلا الله في هذه الأيام المباركات وببركة شهر رمضان الفضيل ، أن يزيل هذه الغمة عن الجميع .
داعيا الله أن يسهل الأمور ويفرج علي كل أهل السودان وأهلهم في جنوب كردفان خاصة ، وقال إنهم تعبوا كثيرا (ضاغوا الأمرين ..!) ووصلوا لمرحلة أكلوا فيها صفق الشجر وإنعدم لديهم الدواء والكساء وحرم جيل كامل من الطلاب من الإمتحانات.