مدير التأمين الصحي بمحلي أم روابة يتفقد مستشفى الميعة الريفي

40

متابعات : المدقاق الإخبارية

دعا مدير الوحدة التنفيذية بمحلية ام روابة الرشيد محمد سعد لدي زيارته الاربعاء 19 فبراير 2025 مستشفي الميعة الريفي في وحدة شركيلا الإدارية ، دعاهم للالتزام بضوابط العمل ومعايير الجودة الشاملة في تقديم الخدمة للوصول لرضا المؤمن لهم. 

فيما إعتبر المدير الطبي لمستشفى الميعة الدكتور الحسين أبكير محمد الزيارة حافزاً كبيراً للعاملين مشيداً بصبرهم وجهدهم تجاه المؤمن لهم خلال عام ونصف من الحصار الذي فرضته مليشيا الدعم السريع علي المنطقة ، مبيناً أن المستشفى يعاني من مشاكل عديدة أهمها ضعف الإمداد الكهربائي حيث أن الطاقة الشمسية الموجودة تحتاج إلى زيادة ألواح وبطاريات بسعة  أكبر وكذلك صيانة شاملة لكل مبانى المستشفى خاصة العنابر .

والجدير بالذكر بأن زيارة المدير التنفيذي رافقه خلالها مدير الشؤون الصحية بالمحلية عصام عبد الرحيم البرعي ومسؤول الإمداد الدوائي بالتأمين الصحي ابراهيم موسى وممثل إدارة الشؤون المالية والإدارية بالوحدة التنفيذية التجاني عوض ، وتعدالزيارة لأولي من نوعها للمستشفى عقب تحرير مدينة أم روابة في الأول من فبراير من العام الجاري .

وكان والي شمال كردفان عبد الخالق وداعة الله سجل زيارة للإدارة التنفيذية للتامين الصحي بأم روابة  عقب تحرير المدينة وتعهد بتذليل العقبات التي تعرض الوحدة علي مستوي الولاية والمركز .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.