العطا من الدبة : تجمع نيروبي مجرد (فقاقيع) يحركهم الكفيل كيفما يشاء
الدبة : المدقاق الإخبارية
إنتقد مساعد القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن ياسر العطا تجمع نيروبي بشدة وقال إنهم مجرد (فقاقيع) يحركهم الكفيل كيفما يشاء ، لا وزن ولا قيمة لهم، مطالبا الشعب أن يحول أقواله الي أفعال وأن يعملوا على مناهضة هذه الفئة الباغية وأن يرموا بهم في مزبلة التاريخ .
وأقسم العطا من الدبه لدي مخاطبته اليوم الثلاثاء 19 فبراير 2025 متحركات الصحراء بحضور حاكم إقليم دارفور مناوي ، مقسما حق إخواننا المساليت وعموم دارفور وكردفان والجزيرة وعموم السودان لن نتركها وسيدفعونها في تجمع نيروبي دما ، وقال هم شركاء سويا مع مليشيا آل دقلو الإرهابية في دماء وإنتهاكات الشعب السوداني وقطع العطا قائلا : مافي مفاوضات ومافي عفا الله عما سلف .
وأكد العطا علو كعب الشعب السوداني وقال يجب أن يكون للشعب كلمته في المليشيا وهؤلاء (الفقاقيع) ، مؤكدا جاهزية القوات المسلحة والأجهزة الأمنية الأخرى والمستنفرين والمشتركة ولجان المقاومة ، للإطلاع بأدوارهم في حفظ الأرض والعرض ، وكشف العطا عن (أربعة) متحركات للصحراء لحسم مليشيات آل دقلو الإرهابية ، وأضاف العطا قائلا حديثنا معهم بل بس ..!، فيما طالبه الجنود بفك اللجام .