وزير التنمية والطرق : سنعمل مع حكومة الولاية لتعود الجزيرة قاطرة الإقتصاد القومي 

18

متابعات : المدقاق الإخبارية 

اكد وزير التنمية العمرانية والطرق والجسور صلاح حامد الولي لدي زيارته اليوم الثلاثاء 11 مارس 2025 ولاية الجزيرة وقوف وزارته مع حكومة الولاية لتطبيع الحياة لتعود الجزيرة قاطرة للإقتصاد القومي ، وقال إنها تمثل سرة السودان .

من جانبه أكد الطاهر إبراهيم الخير والي الجزيرة (حسب مكتب إعلام الوالي) إن الولاية تعرضت لدمار ممنهج إستهدف إنسانها وبنيتها التحتية بصورة غير مسبوقة ، وقال  أن حكومة الولاية خطت خطوات ممتازة في مجال تطبيع الحياة . 

فيما إستعرض المهندس أبو بكر عبد الله وزير البنى التحتية والنقل بولاية الجزيرة جهود حكومة الولاية في تطبيع الحياة عبر خطط قصيرة المدى وطويلة المدى بتركيب وحدات الطاقة الشمسية لمعالجة مشاكل المياه والمستشفيات والنيابات والمحاكم والسجل المدني والمرور وتأهيل وصيانة محطة مياه مدني الرئيسية مجدداً الإلتزام بالإستمرار في التنمية وإستكمال مشاريع الطرق .

وكان وزير التنمية العمرانية والطرق والجسور قد إبتدر جولة للولايات بدأها بكسلا بغرض تنفيذ موجهات  الحكومة الإتحادية لتوحيد الرؤى بينها وحكومات الولايات ، من أجل تطوير التنمية الحضرية والريفية،

ووصل حاضرة الجزيرة مدني ويرافقه الدكتور يحي النور أحمد ماي مستشار الوزارة وكان في استقباله بتفتيش حنتوب والي ولاية الجزيرة ولجنة أمن الولاية .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.