الهيئة القومية للطرق والجسور تشرع في إنفاذ صيانة جسر ابودوم بالشمالية 

4

متابعات : المدقاق الإخبارية  

أكدت الهيئة القومية للطرق والجسور إنها شرعت في صيانة جسر (اب ودوم) بالولاية الشمالية بالطريق القومي بالملتقى مروي ، 

وقال المهندس بالقطاع الشمالي للهيئة صلاح الدين خضر أن الهيئة بدأت فعليا في أعمال الصيانة بإنفاذ أعمال وقائية استباقية للجسر الذي تأثر بالخريف الماضي .

وقال خضر أن الهيئة أعدت دراسات استراتيجية متقدمة وضعت بواسطة مختصين للقيام بنظافة وتطهير خور اب ودوم توطئة لإعداده لتصريف مياه الخريف القادم وانفاذ السلامة المرورية لمستخدمي الطريق .

من جهته قال مهندس تنفيذي محمد مكي أن الهيئة تعاقدت مع أعمال حمراي لتنفيذ أعمال الصيانة التي تستهدف الحماية الخارجية و التكسية الحجرية وأعمال ترابية وخرصانية للقواعد .

فيما قال المهندس عبدالعظيم عبدالله مراقب أعمال حمراي أن الصيانة ستنفذ على ثلاث مراحل تستهدف المرحلة الأولى إزالة  المواد الصلبة  التي تعيق إنسياب المياة بينما الثانية توسعة الوادي ومن ثم تأتي المعالجة في المرحلة الثالثة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.