علي كرتي : شراذم الباطل وعملاء الخارج تجمعوا على جيفة بنيروبي
متابعات : المدقاق الإخبارية
قال الأمين العام للحركة الإسلامية علي كرتي ، في الوقت الذي يبذل فيه أبناء السودان الشرفاء أرواحهم رخيصة في سبيل الله والوطن، ويعبرون بكل ثقة وثبات فوق الجراح لأجل كرامة المواطن السوداني الاصيل، ولأجل سودان العزَة والكرامة، تتجمع شراذم الباطل وعملاء الخارج على جيفة المليشيا المتهالكة ، ويوقعون على ميثاق تقسيم اشلاء الضحايا، بمداد دم الابرياء، في صفحة سوداء بنيروبي .
وقال أن هؤلاء ويتغنون بترديد صرخات الذين قضوا تحت التعذيب والتنكيل والاغتصاب كل ذلك تم تحت رعاية قيادات دول فاسدة تريد ان تحيي رميم التمرد في السودان ، وتسعى لتسعير نار الحرب لأجل مصالح بالية وأوهام متعاظمة ، وأحقاد قديمة .
ودعا كرتي للشعب السوداني وقيادة القوات المسلحة وسائر القوات المساندة لها بأسمى أيات التهنئة والتقدير بالانتصارات العظيمة التي سطرتها القوات في سفر الوطن بدمائها الزكية حتي مُهرت في صفحة التاريخ اليوم بفتحٍ ونصرٍ اعاد الامل في غدٍ أفضل بانتصارات القطينة والابيض .
وجدد كرتي العهد والوعد للشعب السوداني ولقيادة البلاد والقوات المسلحة، قائلا بينهم ماضون في طريق العزّة والكرامة، وملتزمون بواجباتهم في الحفاظ على لُحمة المجتمع السوداني وتوحيد صفه وتعظيم قيمه ؛ والمدافعة لدحر الباطل في كل ميادينه ، والاستعداد لمواجهته بكل الوسائل فداءً للدين والوطن.