فيصل : لن يعود السودان كما كان بعد إجتماع نيروبي

8

متابعات : المدقاق الإخبارية 

أكد وزير الإعلام السوداني الأسبق، ان السودان بعد اليوم وعقب خطوة تشكيل حكومة موازية لن يعود كما كان بعد اجتماع نيروبي، وقال علينا أن نستعد لذلك .

وحذر فيصل محمد صالح بشدة من تهويل وتهوين حكومة موازية تقوم بها مجموعة وعلي رأسها مليشيا الدعم السريع ، وتوقع عدم إعتراف الحكومات الأفريقية والغربية بها ، ولكنه توقع أن يتم التعامل معها بإعتبارها حكومة أمر واقع.

وقال فيصل للجزيرة مباشر اليوم السبت 22 فبراير 2025  أن العالم والإقليم بحاجة للوصول لجميع مناطق السودان، وأينما وجدت سلطة فسيتم التعامل معها .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.