لجنة المعلمين السودانيين تعلن بدء تنفيذ الإضراب بولاية الخرطوم

4

 

 

متابعات -المدقاق الإخبارية

أعلنت لجنة المعلمين عن بدء تنفيذ الإضراب اليوم بولاية الخرطوم وفق الجدول المعلن من لجنة الإضراب على أن يستمر الإضراب حتى يوم غدٍ الثلاثاء حتي 23 يونيو الجاري.

 

وأشارت في بيان إلى أن اللجنة العليا للإضراب ستعقد اجتماعها يوم الجمعة 26 يونيو الجاري لتقييم الخطوة الحالية ودراسة المستجدات واتخاذ ما تراه مناسباً من قرارات وخطوات قادمة.

 

وأوضحت إن الأوضاع المعيشية المتردية التي يعيشها المعلمون والمعلمات لم تعد تحتمل مزيداً من ما وصفته بالتجاهل أو التسويف، ونوهت إلى أنه لم يعد أمامنا سوى مواصلة الإضراب والتصعيد المشروع ورفع الصوت بالمطالبة بالحقوق العادلة والمستحقة حتى يتم الاستجابة لمطالب المعلمين وتحقيقها.

 

ودعت اللجنة جميع المعلمين والمعلمات إلى التمسك بوحدة الصف والالتزام الكامل بقرارات اللجنة، فانتزاع الحقوق يتطلب الثبات والصمود والإرادة الجماعية.

 

 

#معلمو_ولاية_الخرطوم.

#حقوق_المعلمين

#كرامة_المعلم

#مرتبات_العاملين_قضية_حياة.

#لجنة_المعلمين_السودانيين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.