وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية يكشف عن أولويات وزارته للنصف الثاني من العام الحالي
متابعات -المدقاق الإخبارية
قال وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية معتصم أحمد صالح، إن أولويات النصف الثاني من العام، تركز على الحماية الاجتماعية، والتأمين الصحي، والعودة الطوعية للعائدين، والتشغيل والتدريب المهني، والإصلاح الإداري.
وأضاف في تدوينة على “فيسبوك” أن اجتماع الوزارة ناقش موقف تنفيذ الخطط وأمّن على ضرورة العمل المؤسسي والتنسيق بين وحدات الوزارة، والالتزام بموجهات مجلس الوزراء.