قرار مثير للجدل من قبل عمادة شؤون الطلاب بجامعة الإمام المهدي
متابعات -_midgagnews
أصدرت عمادة شؤون الطلاب بجامعة الإمام المهدي اليوم ضوابط وموجهات تعلق بالزي والمظهر العام للطلاب بالجامعة يبدأ تطبيقها في الأول من الشهر المقبل ،حيث تم تحديد اللونين (الأبيض والرمادي) للطلاب مع الالتزام بارتداء البناطلين القماش الواسعة وغير شفافة الالوان ،كالاسود والبني والكحلي،فيما تحديد ذي الطالبات كالاتي بارتداء العباءات الواسعة غير شفافة اللون (الأسود والبني والرمادي) مع ضرورة تجنب المساحيق الصارخة والالتزام بالمظهر الطبيعي الوقور فيما يتعلق بالزينة .
وطالب القرار الطلاب بإبراز البطاقة الجامعية عند الدخول والحركة داخل الحرم الجامعي،والمحافظة على سلامة القاعات والحرم الجامعي مع ضرورة الالتزام بأدب التعامل مع الزملاء والأساتذة والعاملين، واكدت أن الالتزام بهذه الموجهات للطالب يعكس رقيه ويجنبه المساءلة الادارية،وبالمقابل خلف القرار حالة من الجدل وسط الطلاب .