الخرطوم تستقبل الفوج الأول من العايدين من البحر الأحمر
قال والي الخرطوم أحمد عثمان حمزة لدي إستقباله الفوج الأول من مواطني أم درمان العائدين إلى ديارهم من ولاية البحر الأحمر ، داخل مقر محلية ام درمان (المبنى التاريخي للمحلية) ، قال أن العودة تزامنت مع ذكرى تحرير الخرطوم الأولي وفي ظل إنتصارات!-->…