وزارة الثقافة والإعلام تحدد السادس من يوليو موعداً لانطلاق قطار عودة الإعلاميين والمبدعين من مصر

 

 

متابعات -المدقاق الإخبارية

 

حددت وزارة الثقافة والإعلام والآثار والسياحة السادس من يوليو المقبل موعداً لانطلاق قطار عودة الإعلاميين والصحفيين والمبدعين والدراميين والفنانين ومنسوبي الوزارة من جمهورية مصر العربية إلى السودان، وذلك بدعم ورعاية وزير الثقافة والإعلام والآثار والسياحة الأستاذ خالد الأعيسر، وفي إطار جهود الوزارة الرامية إلى دعم برنامج العودة الطوعية للسودانيين من مصر، ودعت الوزارة واللجنة المنظمة للرحلة في بيان جميع الراغبين في الاستفادة من القطار إلى الإسراع بإكمال إجراءات التسجيل قبل الأول من يوليو، مؤكدة أن التسجيل المسبق يعد شرطاً أساسياً لإدراج الأسماء ضمن كشوفات المغادرين واستكمال الترتيبات اللازمة للرحلة،وأكدت الوزارة أن هذه المبادرة تأتي ضمن مساعي الدولة لتسهيل عودة الكوادر الإعلامية والثقافية والإبداعية إلى البلاد، وتمكينها من استئناف نشاطها المهني والإبداعي والمساهمة في جهود البناء والتعافي الوطني خلال المرحلة المقبلة،وحثت الوزارة الإعلاميين والمبدعين الراغبين في العودة على الالتزام بالمواعيد المحددة للتسجيل، بما يضمن إنجاز الترتيبات الفنية والإدارية الخاصة بالرحلة في الوقت المناسب،ويذكر أن اللجنة المنظمة للرحلة تضم عدداً من الجهات والشخصيات الوطنية ذات الصلة، وتعمل بالتنسيق مع المؤسسات المعنية لضمان نجاح برنامج العودة وتوفير التسهيلات اللازمة للمستفيدين.

Comments (0)
Add Comment