جوبا تحظر منصات التواصل الإجتماعي لمدة (ثلاثة) أشهر

متابعات : المدقاق الإخبارية

كشفت مصادر أن حكومة جنوب السودان حظرت تطبيقات الفيسبوك والتيك توك ومنصات التواصل الاجتماعي الأخرى لمدة (90) يوما ابتداء من منتصف ليل اليوم الاربعاء 22 يناير 2025 ، ولكنها لم تكشف لماذا اقدمت حكومة جوبا لهذه الخطوة .

وأكدت المصادر أن هذه القرارات أحدثت تزمرا كبيرا وسخطا وسط دعوة الناشطين لمظاهرات ضد سلفاكير يوم 14 فبراير المقبل .

ابراهيم عربيعاجلمقالات الرأي
Comments (0)
Add Comment